أحلى يوم

أمور لا تشترى بالمال

أرى البعض يغتر بما يملك من مال، ويظن نفسه سيشتري كل شيء، ويقنع نفسه أن المال هو الحياة. لكنه لا يعرف أن من إشتريته بمالك سيأتي غيرك ويشتريه بثمن أغلى. ومن باع نفسك لأجلك، سيبيع نفسه لغيرك.

أمور لا تشترى بالمال
أمور لا تشترى بالمال

أمر لا تشترى بالمال

الحب

مهما فعلت، ومهما أعطيت فأنت لن تشتري شخصا يحبك بالمال، قد تشتري من ينافقك، ويكذب عليك ويقول لك ما تريد، ولكنك في النهاية لن تستطيع شراء مشاعر الناس لأنها ليست ملكهم أيضا.

الصديق

قد تشتري أناسا يساعدون، ولكنك لن تستطيع شراء الصديق الذي يقف بجانبك عندما تحتاجه، ستشتري من يفق بجانبك لأنه يحتاجك، ولكن عندما تحتاجه سيتخلى عنك.

الوقت

مهما فعلت ومهما دفعت، إذا مرت اللحظة فلا يمكن إعادتها، وإذا إنتهى اليوم لا يمكن إعادته.

إبتسامة وخوف

أجمل إحساس هو عندما تجد شخصا يبتسم لك لأنه يحبك حقا، وعندما تمر بمصاعب تجده بجانبك يخشى عليك، ويمد يد العون لأنك تهمه حقا. لن تستطيع شراء الإبتسامة ولا الخوف بمالك.

الصدفة السعيدة

شخص كنت تحبه كثيرا، وانفصلتم ولم يعد هناك فرصة لتلتقيه، وفي يوم من الأيام تجده أمامك يبتسم، ويجري إليك باشتياق، قلبه يدق كثيرا، وينتظر إليك بلهفة يسألك عن أحوالك، وعن كل ما مر بك.
هي لحظة لن تستطيع شرائها ولا حتى معرفة وقت حدوثها.

أنا أستطيع واقتربت

لحظة تجد فيها نفسك إقتربت على تحقيق هدفك، تتعب كثيرا وتحس أنك على بعد خطوة من النجاح، هي لا لحظة لا يمكنك شرائها.

الأحلام

لا يوجد سوق تشتري منه أحلاما، ولا شخص يمكنه أن يبيعك إياها. الأحلام هي سر الحياة، ومتعة لا يمكن التخلي عنها، وهي لا تشترى أيضا بالمال.

شكرا

عندما يقولها لك شخص ساعدته مساعدة بسيطة، وعندما يقولها لك من أحببت وحافظت عليه وساعدته للتغلب عن مشاكله. هي كلمة قد تشترى كذبا أو نفاقا، ولكنك لن تشعر بقيمتها عندما تشتريها.

أغنية تذكرك بالماضي

هناك لحظات تكون فيها منهكا وغاضبا من الحياة، وأنت مار في طريق العودة، تسمع شخصا يستمع لها، ويرفع الصوت عاليا، لتجد نفسك تنسى كل متاعبك، وتعود للماضي تتذكر تلك اللحظات الجميلة.

مواهبك

مهما تعلمت ومهما حاولت فأنت لن تستطيع شراء الموهبة، صوت جميل تطرب به الجميع، أو روح رائعة تجعل الجميع يحس بارتياح وهو معك. هناك أمور مهما إمتلكت من مال، لن تشتريها.

الوطن

قد تشتري بيتا أو قصرا، ولكنك لن تستطيع شراء الوطن، لأن موطن قلبك.

كلمة أحبك

عندما تكون معها فتنظر إليك مبتسمة وتقول "أحبك"، ثم تهرب خجلا وتتركك مندهشا غير قادر على تصور الشعور.

عيد ميلاد سعيد

عندما تجد إتصالا في الساعة 12 ليلا وتسمع "عيد ميلاد سعيد"، شخص يعشقك وأحب أن يقولها قبل الجميع.

مصدر الصورة: riita

3 تعليقات

  1. غير معرف يقول :

    اكثر شئ بالنسبه لي هو الوقت

  2. قاسم يقول :

    وانا الحب

  3. غير معرف يقول :

    فعلا كل هذه الاشياء صعب شرائها بالمال

ضع تعليق